سياسة الأستبدال والأسترجاع


يسر متجر دثار للمفارش أن يقدم لعملائه الكرام سياسة التعامل مع المتجر


سياسة الاستبدال والاسترجاع

أولًا: في حالة وجود أي عيب مصنعي أو تلف في المنتج:

يحق لعملائنا الكرام استبدال أو استرجاع المنتج الذي يحتوي على عيب مصنعي أو تلف، بشرط أن يكون المنتج مغلف وبحالته الأصلية، وذلك خلال 7 أيام من تاريخ استلام العميل للمنتج، كما يحق للعميل اختيار أحد الخيارات التالية بعد استلام متجر دثار للمفروشات المنتج والتأكد من مطابقته للشروط

*استرجاع قيمة المنتج عبر حوالة بنكية، ويستغرق هذا الاجراء مدة (10) أيام عمل

*استبدال المنتج التالف بأي منتج جديد بنفس القيمة



ملاحظات:

*لا يتحمل العميل أي رسوم شحن في حال كان سبب الاستبدال أو الاسترجاع هو وجود تلف أو عيب مصنعي

*يلزم العميل أن يعيد المنتج في تغليفه الأصلي أو بأي تغليف آخر يحفظ المنتج بشكل سليم

*يتحمل العميل الضرر الناتج إذا لم يتم إعادة المنتج مغلفاً بشكل صحيح

 

ثانياً: في حالة الرغبة باستبدال أو استرجاع المنتج بدون وجود أي عيب مصنعي

يحق لعملائنا الكرام استبدال أو استرجاع المنتج بشرط أن يكون المنتج مغلف وبحالته الاصلية وغير مستخدم، وذلك خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج، ويتحمل العميل في هذه الحالة نفقات الشحن. 


ملاحظات:

*يحق للعميل أسترجاع قيمة الطلب او استبداله بمنتج بديل بنفس القيمة او قيمة اكبر مع سداد فرق السعر في حالة وجود عيب مصنعي

*اما في حالة كانت رغبة العميل في إعادة المنتج بدون عيب يتحمل العميل قيمة إعادة الشحن وفق سياسة المتجر  

ثالثاً: تستثنى كافة الأصناف التالية من سياسة الاستبدال / الاسترجاع:

*المناشف والارواب وذلك لأسباب صحية

*مخدات النوم

*المنتجات المستعملة أو بغير حالتها الأصلية كما كانت عند الشراء

*أصناف التصفية النهائية

 

رابعاً: تستغرق معاملة الاستبدال والاسترجاع ما بين 15-30 يوم للعملية بأكملها

1- العيوب المصنعية أو عيوب التصنيع

2- تلف في القماش قطع أو بقع أو ما شابه

3-  سوء الخياطة

4- تلف التغليف

5-  عدم مطابقة المواصفات من ارتفاع أو غيره

6- تلف المنتج بعد الغسيل إذا تم اتباع القواعد السليمة للغسيل